ابواب بي في سي Pvc داخلية 66605079 للغرف و الحمامات ابواب تركية جاهزة

ابواب بي في سي , هي احد اكثر الابواب شيوعا , حيث لعبت هذه الأبواب , دور البديل عن الخشب و الالمنيوم , بالواقع لقد ادت الطفرة الصناعية الى اكتشاف مواد عديدة , وتطويرها , من بينها البلاستيك المقوى , هذه الشهرة الواسعة لم تاتي من العبث , بل لاسباب سنذكرها في هذه المقالة .

ابواب بي في سي الحمامات

ابواب بي في سي الحمامات

أبواب البي في سي PVC مقاومة للماء ولا تتضرر أو يتغير شكلها بمرور السنيين . الحمامات غالبا ما تكون منطقة عالية الرطوبة, وبالتالي فهذه الابواب مناسبة جدا للحمام . كما انها غير قابلة للتعفن او تكون الفطريات بسبب وجود الرطوبة داخل الحمامات.

جودة ابواب pvc

أبواب PVC متينة وقوية . هذه الأبواب لا تصدأ أو تتكسر ، فهي تتمتع بشعبية كبيرة في الكويت . الأبواب الحديدية تتعرض للصدأ بينما الأبواب الخشبية تتعفن . لكن العوامل الجوية مثل الشمس والمطر لا تؤثرعلى أبواب PVC. ومع ذلك ، يمكننا أن نفهم خمسة أسباب أخرى تجعل تركيب أبواب PVC فكرة ممتازة من قبلك.

أسعار البي في سي

تخضع اسعار الابواب المصنوعة من البلاستيك المقوى , الى السعر العالمي لهذه المادة , لذلك فان الاسعار غير مستقرة ومتذبذة , فعلى سبيل المثال, المصانع الموجودة في الكويت , تستورد من مصنع سابك بالمملكة العربية السعودية , وهذا المصنع يبيع مادة البي في سي الخام , حسب السوق العالمي , لكننا سنحاول شرح بعض العوامل المؤثرة على السعر كالاتي :

  • حجم الباب : يلعب مقاس الباب دورا اساسي في السعر .
  • نوع المسكات و القفل : هناك مسكات صينية و مسكات ايطالية .
  • الحشو : تتنوع الحشوات مثل الكرتون و قطع الخشب و الفلين والكثير .
  • سماكة القواطع : تتحكم سماكة القاطع في قوة الباب , ووتراوح السماكة من 6 ملي الى 9 ملي .
  • عزل الماء و الصوت : احد اهم الخصائص التي تزيد الثمن بعض الشئ .

اشكال ابواب pvc

هنا بعض صور اشكال ابواب البي في سي :

شركة ابواب pvc

شركة ابواب pvc

نحن شركة مختصة بالابواب في الكويت , نوفر اشكال عديدة ترضي جميع الاذواق , لدينا مئات العملاء السعداء , وتعاملنا مع شركات وافراد عديدة , شعارنا هو الجودة و المصداقية , اننا كشركة اختصاصها الأبواب , نعتقد ان توفير ابواب قوية و متنية , هو افضل شيء ممكن تقديمه للزبون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *